A
6:05 م

ضبط شخصين لقيامهما ببث ونشر أفلام ومقاطع وفيديوهات فاضحة عبر "اليوتيوب"

ضبط شخصين لقيامهما ببث ونشر أفلام ومقاطع وفيديوهات فاضحة عبر "اليوتيوب"
ألقت مباحث الآداب بالقاهرة القبض على شخصين، لقيامهما ببث ونشر أفلام ومقاطع وفيديوهات مخلة وفاضحة عبر موقع يوتيوب، وأمر اللواء أسامة بدير، مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
كانت إدارة حماية الآداب العامة بالقاهرة قد رصدت انتشار العديد من المقاطع المصورة والفيديوهات، لرقص شرقي لنسوة وفتيات يرتدين ملابس البحر، ويقمن بحركات تثير الغرائز مع تنويهات لكونهن مصريات بالأفراح الشعبية، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي مما يمثل إساءة لسمعة البلاد.
وبإجراء التحريات التى أمر بها اللواء عصام سعد، نائب مدير مباحث القاهرة، تم التوصل إلى قيام أحد الأشخاص، ويدعى "محمد. س" يعمل مصور فيديو بالأفراح الشعبية والمناسبات، ويمتلك ويدير أحد استوديهات التصوير بدار السلام، بإنشاء قناة لبث ونشر وتوزيع الأفلام والمقاطع والفيديوهات المخلة والفاضحة، التي يقوم بتصويرها وتصنيعها ونشرها عبر تلك القناة، والتي تحمل اسم "النجم محمد سالم" عبر موقع يوتيوب ، وذلك بكافة صور التوزيع مصحوبة بصور له، بقصد استغلال ذلك في الترويج لنفسه.
كما أكدت التحريات قيام المتهم بالاتفاق مع بعض النسوة اللاتي يزاولن الرقص في الأفراح، التي تقام بالمناطق الشعبية، ويقوم باتخاذ أوضاع معينة من أسفل المسرح، مع التركيز بالكاميرا لإظهار مواضع العفة وأجساد الراقصات العارية باستخدام العدسات المكبرة "خاصية الزووم"



هل أعجبك الموضوع ؟
 
48785387