A
4:45 م

اكتشف هذه المدن في إجازتك الصيفية

0















إذا كنت تريد خوض تجربة سياحية مختلفة ومميزة هذا الصيف، فإننا سنقترح عليك من خلال هذا الموضوع بعض الوجهات السياحية المميزة، التي قد لا تكون شهيرة بالدرجة الكافية عند السياح العرب، ولكنها بالتأكيد تتضمن العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية التي ستضمن لك الاستمتاع بوقت مذهل، فتعرف على هذه المدن من خلال السطور التالية:
مدينة بلوفديف البلغارية:

0


هي ثاني أكبر المدن البلغارية، وهي من أعرق المدن التاريخية في أوربا، وهي تتضمن العديد من الآثار الإغريقية، بعد أن أصبحت إحدى المدن الإغريقية التي فتحها فيلبس المقدوني "والد الاسكندر الأكبر".
المدينة تضم اكثر من 200 معلم تاريخي وسياحي تتنوع بين الأبراج والأسوار والحمّامات والجوامع تركية والأحياء القديمة بالإضافة إلى مسرح روماني يتميز بالأعمدة الشاهقة المغلّفة بالرخام الأبيض والذى يقام به عدد من الحفلات الموسيقية الرائعة. كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق فى كثير من الشوارع والأسواق فى مدينة بلوفديف اهمها شارع Ulitsa Knyaz Alexander وشارع Saborna، كما تتميز المدينة كذلك بطبيعتها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة التى تسحر كل من يراها.
ولاية واشنطن الأمريكية:
على الرغم من أنها عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن ولاية واشنطن ليست من المدن المفضلة للسياح العرب، ولكن اذا قررت زيارتها هذا الصيف، فتأكد أنك ستتمتع بذكريات لن تنساها، فهذه الولاية تتضمن 19 متحفا وحديقة حيوان تحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات والطيور النادرة، وكذلك يمكنك زيارة البيت الأبيض ومبنى الكابيتول ومتحف التجسس الدولي ومكتبة الكونجرس.
مدينة تورنتو الكندية:
هذه المدينة تضم العديد من المزارات التي تجعلها واحدة من أكثر مدن العالم التي تستحق اهتمامك، فمثلا يمكنك زيارة برج كندا الوطني، وتناول العشاء بكافيه 360 الموجود بقمة البرج، والذي يتميز بأنه يتحرك طوال الوقت ليجعلك تستمتع بالمناظر الجميلة من كل الاتجاهات أثناء تناولك العشاء.
وكذلك تمتع بجولة بالدراجة في حديقة جزر تورونتو، ثم قم بجولة تسوق في سوق سانت لورانس العريق.
مدينة إل تشالتين الأرجنتينية:
هي احدى الأكثر المناطق الطبيعية الخلابة في قارة أمريكا الجنوبية، فالقرية الجبلية الغامضة التي تحيطها الثلوج في مقاطعة سانتا كروز تتكون من الكثير من البحيرات والغابات والشلالات والتلال والجبال، وهي مكان رائع لهواة اسكتشاف الطبيعة وعمل الرحلات الخلوية، فإذا كنت تبحث عن رحلة تستعيد فيها الهدوء النفسي وتودع همومك ومشكلاتك، فتوجه إلى إل تشالتين وتمتع برحلة صيفية لا تنسى.

مدينة تزيرمات السويسرية:
إذا كنت من عشاق الفخامة، فتوجه إلى مدينة تزيرمات السويسرية المليئة بالمنتجعات السياحية والأماكن الخلابة، كما أنها مركز للرياضات الممتعة كتسلق الجبال والتزلج والتخييم.
المدينة ستحتفل في شهر يوليو المقبل بمرور 150 عاما على تسلق قمة جبل ماترهورن لأول مرة، حيث سيتضمن الاحتفال العديد من الأنشطة المميزة.
مدينة ساليسبري البريطانية:
تحتفل مدينة ساليسبري هذا العام بمرور 800 عام منذ توقيع الوثيقة العظمى المعروفة باسم "الماجنا كارتا" في القرن الثالث عشر، وهي بمثابة لائحة تنظيم الحريات والأنظمة الداخلية في انجلترا كأحد أقدم الدساتير العالمية التي قننت سلطة الأسرة الحاكمة ومنحت حقوقا مشروعة وواضحة للشعب.
ولذلك ستكون كاتدرائية ساليسبري هي محط أنظار هواة التاريخ في العالم، خاصة أنها تتضمن أقدم ساعة في العالم. كما تضم العديد من التماثيل والتصميمات المعمارية الجذابة والفريدة.
مدينة تشيناي الهندية:
على الرغم من عدم اهتمام السياح بهذه المدينة لأنها ليست في شهرة مومباي أو دلهي، إلا أنها واحدة من أجمل المدن الهندية في منطقة الجنوب. وهي معروفة أيضا باسم "مدراس"
وقد تم تجديد المدينة عمرانيا في الفترة الأخيرة وإدخال خط المترو بها بهدف زيادة الحركة السياحية بها لأنها تضم العديد من المزارات مثل المعابد ومعاهد الرقص الشعبي والمتاحف، وكذلك الكنائس العريقة التي تعود إلى فترة الاحتلال البريطاني للهند ضمن ما يعرف بـ "الراج البريطاني" في القرن التاسع عشر.
هل أعجبك الموضوع ؟
 
48785387